المؤتمر الصحفي لزيدان الذي يسبق مباراة خيتافي

reart/الدوري الاسباني[related_a/1]




  المؤتمر الصحفي لزيدان الذي يسبق مباراة خيتافي غدا 

 

 زيدان :" أنا متأكد من أن مشجعينا فخورون بلاعبينا وأنا أيضاً. أنا سعيد حقاً وفخور بلاعبي فريقي " 

‏🎙 زيدان :"لقد فاز اللاعبون بالفعل بالعديد من الألقاب لكنهم يريدون دائماً المزيد ولا يمكنني أن أطلب شيئاً أفضل من ذلك. أنا سعيد وأستمتع بكل يوم من تواجدي هُنا." 

‏ زيدان : "نعلم أن لدينا 10 مباريات في 30 يومًا ولكننا سعداء لأننا ما زلنا ننافس في الدوري ودوري الأبطال 

‏ زيدان : " أنا سعيد لأن فلورنتينو لا يزال رئيسيًا للنادي".

 ‏زيدان:  "إذا كنت ستبقى في مدريد لمدة 4 سنوات أخرى؟ آسف ولكني أفكر فقط في الاستمتاع كل يوم ، أنا سعيد ولا أفكر إلا في مباراة الغد."

‏ زيدان :"ميليتاو؟ إنه شديد التركيز ولعب بشكل جيد للغاية. جميع اللاعبين يريدون اللعب ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكونوا جميعاً مستعدين للعب وميليتاو مستعد دائماً للعب."

‏ زيدان :"مباراة الغد ستكون صعبة للغاية لأنه خيتافي خصم صعب ودائماً ما يعقد الأمور، نريد الذهاب والحصول على النقاط الثلاث."

‏ زيدان :"هازارد؟ سترى الفريق لمباراة الغد لاحقاً. إنه يشعر بتحسن كبير وهو جاهز. يريد أن يعود للعب أكثر من أي شخص آخر"

 ‏زيدان: "الاستنقاص مني وقول أنني محظوظ؟ نعم أنا محظوظ، ما الذي سأغيره؟ أنا محظوظ بتدريبي لهذا النادي العظيم، لا أعتقد بأنني مدرب كارثي، ولا أرى بأنني أفضل مدرب في العالم، المهم هو أن أضع الشغف الذي أريده في عملي، لكن قبل كل شيء اللاعبون هم الأساس".

‏ زيدان :"أنا سعيد. عقدي؟ لا أحد يعرف ماذا سيحدث. أنا لا أتطلع إلى المستقبل أبداً. الشيء نفسه ينطبق عندما قلت إنني يجب أن أُطرد." (يقصد الصحفي)

‏ زيدان :"كارفاخال؟ علينا توخي الحذر مع لاعبينا المصابين. يشعر هو وهازارد بتحسن لكن عليك الانتظار لمعرفة من سيلعب غداً." 

‏ زيدان :"نحن نعرف أيضاً كيف نعاني وللفوز عليك أن تعاني. العمل وبعد ذلك تقودك نتيجة العمل إلى أن تكون قادراً على القيام بأشياء عظيمة."

‏ زيدان :"لم نشك أبداً في العمل الذي قمنا به. اللاعبون مركزين للغاية. إنهم يؤمنون بما يفعلونه والصعوبة تجعلنا أقوى. أنا فخور جداًبذلك وإن اللاعبين دائماً هناك نريد المزيد. هذا ما يملأني لرؤية اللاعبين يشاركون في كل ما نقوم به."

 زيدان :‏ هل سيتعين عليك التناوب أكثر مما فعلت حتى الآن؟

"الخطة هي نفسها دائماً. نحن جميعاً في نفس المسار ولدينا عشر مباريات لنذهب و نواصل ما نقوم به مع كل اللاعبين، حتى الآن لم نحقق شيء."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق