اخر الأخبار

بعد تصريحاته عن صلاح: جماهير ليفربول ترد على "رئيس الليغا"

reart/الدوري الانجليزي[related_a/1]



 علّق مشجعو ليفربول الإنجليزي على تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، التي أكد فيها عدم إمكانية انتقال نجم "الريدز"، المصري الدولي محمد صلاح، إلى ريال مدريد.

وأكد تيباس على "صعوبة" انتقال صلاح لليغا بسبب الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأندية الإسبانية، من جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال تيباس في تصريحات بمقابلة تلفزيونية، إن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف المقبل، سيكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن جائحة فيروس كورونا المستجد "ستجعل انتقاله صعبا".

وأضاف: "سيكون ذلك صعبا هذا الصيف، وأعتقد أنه حتى الآن لن يكون من السهل أن يخرج من ليفربول، فلا يوجد ما يكفي من الأموال لخروجه، ولا أعتقد أن نرى انتقالات كبيرة في الصيف المقبل".

وتابع قائلا: "أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد يوما ما، ولكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليا للفريقين يصعّب من الصفقة في الفترة الحالية"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وعبّر مشجعو ليفربول عن شكرهم لتيباس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: "نشكرك على تأكيد بقاء صلاح في أنفيلد". 

مشجع آخر علّق قائلا: "نأمل أن يواصل صلاح مسيرته الكروية مع ليفربول حتى اعتزاله"، في حين ردّ آخر على تيباس: "عليك الاهتمام بشؤون الدوري الإسباني فقط، ولا تقترب من لاعبي البريميرليغ".

ومن بين التعليقات أيضا، ما قاله أحد المشجعين حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "عدد قليل من الأندية يستطيع تحمل تكلفة صلاح".

وأثارت تغريدة "غامضة" لوكيل أعمال صلاح، رامي عباس، التكهنات حول مستقبل المصري الدولي مع "الريدز".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق