كلوب : " إشتقنا للفوز بالمباريات "

reart/الدوري الانجليزي[related_a/1]

 


كلوب : " إشتقنا للفوز بالمباريات "

صرح مدرب نادي ليفربول الألماني يورغن كلوب لدى سؤاله حيال قدرة أشباله على التتويج بلقب ذات الأذنين و استعادة مجد الموسم قبل الماضي قائلا "السبب الوحيد الذي يجعلك تلعب في دوري الأبطال هو من أجل الفوز بها" كما أبدى سعادته الحقيقية بإنتصار فريقه على لايبزيغ الألماني 2-0 و 4-0 في مجموع المباريات حيث أثنى على عدم سماح لاعبيه للاعبي لايبزيج لإظهار مدى جودتهم واصفاً لاعبي المنافس "بالوحوش" حقاً و لهذا يستوجب عليه أن يمنح الفضل للاعبيه.


و عن سلسلة الهزائم في البريمرليغ قال كلوب : "نريد الفوز في مباريات كرة القدم، والآن نشعر بذلك للمرة الأولى منذ فترة.. إنه فرق كبير." و أضاف : "سنلعب مرة أخرى يوم الاثنين القادم.. علينا أن نجهز أنفسنا، إذا لعبنا بنفس أداء الليلة فلن تكون مباراة سهلة على نادي ولفرهامبتون" ، هذا و أطرى بشكل خاص على لاعبه البرازيلي فابينهو واصفاً إياه ب"أفضل لاعب إرتكاز في العالم".


هذا و أبدى النجم المصري محمد صلاح عن سعادته بالفوز و التأهل في مسابقة دوري الأبطال متمنيا أن يعود فريقه إلى السكة الصحيحة  في الدوري ، أما نجم بايرن ميونخ السابق تياجو الكانتارا فكانت خلاصة تصريحاته قوله  : "لم نتوقع ولا حتى في أسوأ كوابيسنا أن نكون في هذا المركز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكننا نحاول أن نتحسن."


من جانبه عبر مدرب لاييزيغ جوليان نايغلسمان عن خيبة أمله من اداء فريقه بقوله ‏ : "لقد استحقينا الهزيمة."

تقرير : اقبال روبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق