" تألق اللاعب محمد النني مع ارسنال بعد عودة من الاعارة "

reart/الدوري الانجليزي[related_a/1]


 " تألق اللاعب محمد النني مع ارسنال بعد عودة من الاعارة"


حجز اللاعب الدولي محمد النني  مكانه في تشكيلة آرسنال الإنجليزي بعد تألقه مع الفريق تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، رغم التكهنات التي أشارت إلى أن اللاعب سيرحل عن الجانرز بعد تجربته الجيدة مع بشكتاش التركي.

حيث أشاد ميكل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال بالاعب محمد النني بعد فوز ارسنال علي فولام بنتيجة 3 - 0 في المبارة الافتتاحيه للدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021.

وقال الإسباني ارتيتا في تصريحات له بعد المباراة ان الاعب كان رئعا في المبارة و أنه يؤمن بقدراته ؛ حيث أنه كان ممتازا في التدريبات منذ عودته من الإعارة .

وتقدم اللاعب محمد النني بالشكر لمدربه ميكل ارتيتا بعد أن أعطاه الفرصه في المشاركه ف المبارة الأولي في الدوري الانجليزي أمام فولام .

وبعد أداء مميز من اللاعب أصبح عنصر أساسي في الفريق؛ حيث حمل الدولي المصري محمد النني شارة قيادة فريق أرسنال لاول مرة خلال لقاء دوندالك الأيرلندي، الذي فاز به ارسنال (3-0)  ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقدم اللاعب أيضا اداء ممتاز في المبارة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام مانشستر يونيتد وقد فاز فيها ارسنال (1 _ 0 ) في الجوله السابعه من منافسات الدوري .

 وايد اللاعب سعادته بعد هذا الفوز وقال ؛ أنه سعيد بالاداء الذي قدمه وأنه واثقا من إمكانياته


تقرير : محمد كرم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق